أهلا بكم في مركز المدينة

مهمتنا

أن نكون الشركة ألاكثر مهنية للسيارات في العراق، لخدمة عملائنا والمجتمع مع الصدق والنزاهة وروح الابتكار على طريقة تويوتا

شركة مركز المدينة لتجارة السيارات هي الوكيل المعتمد من قبل الموزع الحصري لشركة تويوتا في العراق وتقوم بتجهيز سيارات تويوتا بأنواعها الصغيرة وذات الدفع الرباعي والانتاجية والحافلات الصغيرة . كما أن الشركة مخولة بتسويق قطع الغيار الأصلية وتقديم خدمات ما بعد البيع ومن ضمنها الضمان المجاني المقدم من تويوتا ضد الاخطاء المصنعية لمستخدمي تويوتا.

لقد بنت الشركة مرافق حديثة تقدم من خلالها خدماتها المتفرقة وتعد هذه المرافق واحدة من أحدث المرافق التي شيدت حسب المواصفات العالمية ومواصفات تويوتا الخاصة بالعراق والتي نقدم خدماتنا العالية المواصفات من خلالها وتتضمن بالاضافة الى خدمات الصيانة والاصلاح خدمة فحص المركبات لغرض التسجيل وتجديد السنوية.

تقع الادارة العامة في بغداد جانب الرصافة في قلب سوق السيارات والورش ومحلات بيع قطع الغيار بعد ساحة عقبة بن نافع باتجاه معسكر الرشيد وللشركة فرعين آخرين يقع الاول في منطقة عويريج الصناعية وعلى الشارع العام لطريق الحلة على بعد عدة كيلومترات جنوب علوة الرشيد والثاني في مدينة البصرة بحي الزيتون على طريق حمدان. تم اختيار مواقع الوكالات الثلاث بشكل يسهل الوصول اليها من كل أرجاء المدينة والمحافظات المحيطة عبر شبكة الطرق السريعة بعيدا عن الاختناقات المرورية.

أن جميع فروعنا مجهزة بأحدث العدد والآلات التي تدار من قبل نخبة من المهندسين المدربين في اليابان وماليزيا وسري لانكا والبحرين في مؤسسات شركة تويوتا أو تحت توجيهها المباشر لنا الشرف الكبير لدعوتكم لمشاهدة وتلمس الخدمات التي نقدمها لزبائننا